جانب من تكريم الطلبة الحافظين لـ 6 أحزاب فما فوق — 2022/09/06

فاطمة و مصطفى من مدرسة عائشة أم المؤمنين في صورة تذكارية مع الشيخ الناصر حفظه الله

بمناسبة اختتام المدرسة القرآنية للموسم الصيفي 2022 نظمت مديرية الشؤون الدينية والاوقاف بعين صالح يوم 2022/09/06 حفل ولائي بالمعهد الاسلامي تحت اشراف مدير الشؤون الدينية والأوقاف وبحضورمفتشي ومعتمدي المقاطعات والقائمين على التعليم القرآني و أولياء التلاميذ حيث تم تكريم الطلبة الحافظين لـ 6 أحزاب فما فوق وبعض الأساتذة ومعلمي القرأن الكريم

In Salah 2022

عدد المشاهدات 147

منشورات ذات صلة

Ecoliers Tidikelt
Right Menu Icon