فاطمة و مصطفى من مدرسة عائشة أم المؤمنين في صورة تذكارية مع الشيخ الناصر حفظه الله بمناسبة اختتام المدرسة القرآنية للموسم الصيفي 2022 نظمت مديرية
فاطمة و مصطفى من مدرسة عائشة أم المؤمنين في صورة تذكارية مع الشيخ الناصر حفظه الله بمناسبة اختتام المدرسة القرآنية للموسم الصيفي 2022 نظمت مديرية