اكبر معدل بالولاية باكالوريا 2021 — زيارة مدير التربية للبيت

زيارة ودية لمدير التربية بهدف تقديم التهاني والتبريكات

قام مدير التربية لولاية عبن صالح رفقة مدير ثانوية علي بن ابي طالب و رئيس جمعية الأولياء بالثانوية ورئيس الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ مكتب عين صالح بزيارة ودية لمنزل الطالبة مريم شهيناز بهدف تقديم التهاني والتبريكات نتيجة حصولها على المرتبة الأولى ولائيا في شهادة البكالوريا 2021

عدد المشاهدات 206

منشورات ذات صلة

Ecoliers Tidikelt
Right Menu Icon