زيارة ودية لمدير التربية بهدف تقديم التهاني والتبريكات قام مدير التربية لولاية عبن صالح رفقة مدير ثانوية علي بن ابي طالب و رئيس جمعية الأولياء
اليوم: 23 يوليو، 2021
زيارة مدير التربية لمنزل الطالبة عائشة بوساليم
قام مدير التربية رفقة مدير ثانوية علي بن ابي طالب, رئيس جمعية اولياء التلاميذ بالثانوية ورئيس الجمعية الوطنية لأولاياء التلاميذ مكتب عين صالح بزيارة ودية














