بن طالب مريم تتحصل على أعلى معدل على مستوى ثانويات الولاية 2023

التلميذة بن طالب مريم من ثانوية علي بن ابي طالب تتحصل على أكبر معدل على مستوى ثانويات الولاية خلال الفصلين وبمعدل 18.68 في الفصل الثاني

عدد المشاهدات 124

Ecoliers Tidikelt
Right Menu Icon