تكريم مريم شاهيناز بثانوية علي بن ابي طالب 2018

تتويج الطلبة الأوائل و صاحبة اكبر معدل بثانوية علي بن ابي طالب وعلى مستوى المقاطعة بعين صالح

نظمت ثانوية علي بن ابي طالب حفل تكريم للتلاميذ الأوائل بمناسبة عيد العلم الموافق لـ16 أفريل 2018 حيث توجت التلميذة مريم شاهيناز بالمرتبة الاولى لحصولها على اكبر معدل بثانوية علي بن ابي طالب وعلى مستوى المقاطعة الادارية

عدد المشاهدات 134

منشورات ذات صلة

Ecoliers Tidikelt
Right Menu Icon