2026 زيارة تهنئة للتلاميذ الأوائل في شهادة التعليم المتوسط دورة
في إطار تهنئة وتشجيع التلاميذ الأوائل في الامتحانات، وفي لفتة كريمة تعكس الحرص التّام على تشجيع التفوّق وتثمين الجهود، وبعد صدور نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2026
قام السيد مدير التربية علي كرزي بزيارة تهنئة ومباركة للتلاميذ الأوائل المتفوقين في منازلهم. أين كان مرفوقا بــ
السيد الأمين العام سمير بوالطواطو
السيد توفيق الخير رئيس مصلحة الرواتب
السيد عبد الغني بوسيدي رئيس مصلحة البرمجة والمتابعة
السيد حمزة عضمن رئيس مكتب التوجيه والامتحانات
السيد محمد بن عبد الكامل رئيس مكتب النشاط الثقافي والرياضي
السيدة زهرة دباغ رئيسة مكتب التعليم والتنظيم التربوي
السيد محمد نويجم إطار بمديرية التربية
السيد عادل قلوش مكلف بالإعلام
السيد مبروك أولاد ليشير رئيس المكتب الولائي للجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ
الزيارة خُصّصت للتلاميذ الأوائل أصحاب المعدلات المتميّزة
مريم مرام حمريط بمعدل 18.41، من متوسطة الشهيدة فضيله سعدان
شريفة بلعابد بمعدل 18.22 من متوسطة معراج الجيلالي فقاره الزوى
قطر الندى معميش بمعدل 18.17 من متوسطة الشهيدة فضيله سعدان
ريناس بوغنام بمعدل 17.82 من متوسطه الشهيدة فضيله سعدان
منى كابه بمعدل 17.64 من متوسطة الشيخ محمد بن عبد الكريم المغيلي
ميساء كسري بمعدل 17.60 من متوسطه معراج الجيلالي فقاره الزوى
نحالي كنده بمعدل 17.51 من متوسطه المجاهد محمد ضفيرات
نهى هديل طيانه معدل 17.38 من متوسطه الشيخ محمد بن عبد الكريم المغيلي
أحلام قرزو بمعدل 17.23 من متوسطة الشهيدة فضيله سعدان
في حين تعذّر حضور التلميذتين حمريط مريم مرام، وقطر الندى معميش، لتواجدهما خارج تراب الولاية
السيد مدير التربية خلال زيارته عبّر عن فخره واعتزازه بهذه النتائج المشرّفة، داعياً أبناءه التلاميذ إلى مواصلة مسيرة التّألق والتفوّق في مرحلة التّعليم الثانوي
هنيئا لأبنائنا المتميّزين والمتفوّقين والناجحين، وكل التّوفيق لهم في مسارهم الدراسي القادم
بالتوفيق للجميع
المصدر : مديرية التربية لولاية عين صالح
عدد المشاهدات 215














