الدورالنصف نهائي للمنافسة الفكرية بين المتوسطات
في إطار المنافسات الفكرية بين المتوسطات في أدوارها التصفوية
بتكليف من السيد مدير التربية علي كرزي، أشرف السيد الأمين العام، سمير بوالطواطو، مساء اليوم الثلاثاء 10فيفري 2026 بثانوية الإمام علي بن أبي طالب، على إنطلاق لقاء الدور النصف نهائي الثاني، الذي جرى في ظروف تنظيمية جد محكمة، حيث جمع متوسطة الشهيدة فضيلة سعدان
مع متوسطة الشيخ محمد بن عبد الكريم المغيلي،
تحت إشـراف محافـــظ اللقـاء السيد محمد بن أمحمد
أين تحولت قاعة المحاضرات بذات الثانوية إلى ميدان لتبادل الأفكار والعلوم
_ الأجواء سيطر عليها التّحدي والتنافس الشّريف، والشفافية في التقييم تحت إشراف لجنة تحكيم محايدة ضمت خيرة الأساتذة المشهود لهم بالكفاءة، فالمنافسة لم تكن من أجل الغلبة، وإنّما فرصة لاختبار قوة الفكر وثراء المعارف، وتَبيُّن مواطن الخلل لتصحيحها، ومواطن القوة لتعزيزها. ومع انتهاء وقت المنافسة بتمام المواد المُختارة، وتنوع النشاطات المعروضة، حلَّ شعور الرّضا لدى جميع التلاميذ، فالكل خرج بحصيلة من المعلومات، مدركا أنّ عقله قد أُثْري وفكره استزاد، لأنّه لا خاسر في ميدان الفكر ولا فائز إلا العلم
ولتحديد منشط الدور النهائي، أسفرت النتائج عن تأهــل متوسطة الشهيدة فضيلة سعدان بـ 52.5 علامة مقابل 45 علامة لمتوسطة الشيخ محمد بن عبد الكريم المغيلي
لتلتحق بذلك متوسطة الشهيدة فضيلة سعدان. #بمتوسطة_المجاهد_المتوفى_ضفيرات_محمد
للتنافس على صدارة المتوسطات في الدور النهائي، الذي سيحدد تاريخه لاحقا
هنيئا لتلاميذ المتوسطة الفائزة، وحظ موفق للبقية
بالتوفيـــــــق للجميــــــــع
المصدر : مديرية التربية لولاية عين صالح
عدد المشاهدات 180















