المقاطعة الثانية
_ في إطار سلسلة اللقاءات الثقافية والفكرية بين الابتدائيات
أشرف السيد مدير التربية علي كرزي، مساء اليوم الاثنين 09 فيفري 2026، بالمدرسة الابتدائية المجاهد المتوفى باشا محمد بجواليل إن صالح، على انطلاق الدور النصف نهائي بمقاطعة التعليم الابتدائي الثانية، بحضور السيدين مفتشي الإدارة للتعليم الابتدائي، عبد القادرعلالي، وأحمد خنوسي، ومديري المدارس الابتدائية المعنية، وضيوف الشرف

اللقاء جمع المدرستين
ابتدائية محمد خميستي
ابتدائية زيغود يوسف

أين جرى في ظروف تنظيمية جد محكمة طبعها الهدوء والأجواء المساعدة على تركيز التلاميذ، وتنوّع الأنشطة الهادفة التي أبدع التلاميذ في عرضها والتي عكست روعة مواهبهم تحت إشراف السيدة مديرة المدرسة الابتدائية المحتضنة للقاء ولجنة تحكيم محايدة ضمّت أساتذة مشهود لهم بالكفاءة، بقيادة حِنكة السيد مدير المدرسة الابتدائية عزاوي سويدي بالبركة. محمد برماكي، الذي حرص على سير اللقاء بكل شفافية وعدالة، بتطبيق أدق معايير التقييم لضمان تكافؤ الفرص بين التلاميذ الذين تألقوا في تبادل المعارف وإثراء أفكار بعضهم البعض، من خلال إجاباتهم المتباينة

نتائج اللقاء أسفرت عن تصـدر
المدرسة الابتدائية محمد خميستي، اللقاء بـ. 43.5 علامة
لتبقى هذه المنافسة محطة مضيئة في مسيرة التلاميذ نحو العلا، فالجميع يدرك أنه لاخاسر في ميدان الفكر ولا فائز إلا العلم
بالتوفيق للفائزين وحظ أوفر للمتعثرين

عدد المشاهدات 175

منشورات ذات صلة

Ecoliers Tidikelt
Right Menu Icon