تهنئة 👏 بمناسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط — دورة جوان 2026

المراتب الثلاث الأولى ولائيا في شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2026 بولاية عين صالح

المرتبة الأولى — حمريط مريم بمعدل 18.41 من متوسطة الشهيدة فضيلة سعدان
المرتبة الثانية - بلعابد شريفة بمعدل 18.22 من متوسطة المعراج الجيلالي فقارة الزوى
المرتبة الثالثة — معميش قطرة الندى بمعدل 18.17 من متوسطة الشهيدة فضيلة سعدان

زيارة للتلاميذ الأوائل — 14 جوان 2026

في إطار تهنئة وتشجيع التلاميذ الأوائل في الامتحانات، وبعد صدور نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2026، قام السيد مدير التربية علي كرزي مساء يوم الأحد 14 جوان 2026، رفقة السيد الأمين العام للتربية بوالطواطو سمير وكل من السادة

الخير توفيق رئيس مصلحة نفقات المستخدمين

بوسيدي عبد الغني رئيس مصلحة البرمجة والمتابعة

عضمن حمزة رئيس مكتب التوجيه والأمتحانات

دباغ زهره رئيسة مكتب التعليم

ابن عبد الكامل محمد رئيس مكتب النشاط الثقافي

نويجم محمد المكلف بالبناءات والتجهيز

قلوش عادل المكلف بالاعلام

اولاد ايشير مبروك رئيس الجمعية الوطنية لأولياء التلاميذ المكب الولائي عين صالح

بزياة تهنئة ومباركة لكل من المتحصلة على المرتبة الثانية التلميذة لعابد شريفة من متوسطة المعراج الجيلالي فقارة الزوى بمعدل 18.22
والتلميذة كسري ميساء المتحصلة على معدل 17.61 من نفس المؤسسة — متوسطة المجاهد المتوفى المعراج الجيلالي
في حين تعذّر حضور صاحبة المرتبة الأولى التلميذة حمريط مريم مرام وصاحبة المرتبة الثالثة معمشي قطرة الندى من متوسطة الشهيدة فضيلة سعدان لتواجدهما خارج الولاية. فهنيئا لجميع الناجحين وحظ أوفر للبقية

عدد المشاهدات 285

منشورات ذات صلة

Ecoliers Tidikelt
Right Menu Icon